مجلة جامعة الملك عبدالعزيز: الاقتصاد الإسلامي، م37 ع3، ١١٣ صفحة (ربيع الآخر 1446ه/أكتوبر 2024م)
DOI:10.4197/Islec.37-3
المحتويات
الاتجاهات النظرية للصيرفة الإسلامية: قراءة نقدية
عبد الجبار حمد عبيد السبهاني.......................................................................................................................... 3
مصطلح التسويق في التراث الفقهي الإسلامي، وأثره في ضبط مشروعية الممارسات التسويقية
مايا نجيب عمّار................................................................................................................................................. 29
تدبير الفائض التأميني في شركات التأمين التكافلي (تجربة المغرب نموذجًا)
لطيفة الينبعي.................................................................................................................................................... 51
عقد المرصد ودوره في إعادة تأهيل الأراضي الوقفية - مشاريع وقفية مبتكرة
أحمد ذيب ......................................................................................................................................................... 79