الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

معهد الاقتصاد الإسلامي

خبر صحفي

 

مجلس إدارة المركز السعودي الإسباني للاقتصاد والتمويل الإسلامي بجامعة IE بإسبانيا يعقد اجتماعه ( افتراضياً ) بمكتب معالي رئيس الجامعة

 

عقد مجـلس إدارة المركز السـعودي الإسبـاني للاقتصـاد والتمويل الإسلامـي بجــامعة IE بمدريد – إسبانيا اجتماعه العاشر يوم الخميس 25 ربيع الآخر 1442هـ الموافق 10 ديسمبر 2020م (عن بُعد ) من مكتب معالي رئيس الجامعة، الساعة 12:00 ظهراً، برئاسة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، وعضوية المشرف على الاتفاقية سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الأستاذ الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال، وسعادة المنسق للاتفاقية عميد معهد الاقتصاد الإسلامي الدكتور عبدالله بن قربان تركستاني، وعضوية سعادة الدكتور هشام بن جميل برديسي، وسعادة الدكتور فيصل بن محمود عتباني. ومن طرف الجامعة الإسبانية معالي رئيس جامعة ie البروفيسور رفائيل بييول، وعضوية كل من المشرفة على المركز الدكتوره سيليا دي آنكا والدكتور إجناسيو دي لاتوري والدكتور كارلوس جارسيا جوانا والبروفيسور فرناندو فرنانديز. وشارك في الاجتماع منسق العام للمركز جونزالو رودريجز، والدكتور كليم عالم المنسق التنفيذي من المعهد.

وجرى خلال الاجتماع اعتماد تقرير النشاط للعام 2020م، والذي تضمن عقد المسابقة الدولية السادسة، وتدشين سلسلة حوارات المركز التي بلغت الست حوارات دولية، إضافة إلى نشر بعض المقالات في الصحف الإسبانية والأوربية للتوعية بمبادئ التمويل الإسلامي، والانتهاء من الكتاب الخامس مع إحدى دور النشر العالمية وغيرها من الأنشطة من مؤتمرات وندوات ومحاضرات للطلبة بجامعة ie. كما تمت الموافقة في الاجتماع على التقرير المالي للعام 2020م، وإقرار الخطة التشغيلية وميزانيتها لعام 2021م. وأبدى رئيسي الجامعتين الحرص على استمرار التعاون العلمي المشترك وتعزيزه، من تبادل الأساتذة بين الجامعتين، وتأليف الكتب، وتنظيم الندوات والمؤتمرات والبرامج العلمية المشتركة، فيما يخدم الأنشطة العلمية والبحثية في مجال الاقتصاد والتمويل الإسلامي وبما يتوافق والرؤية السعودية 2030.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/13/2020 9:46:41 PM