الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

معهد الاقتصاد الإسلامي

معهد الاقتصاد الإسلامي ينظم الحفل الختامي للأنشطة العلمية للعام الجامعي 1438 /1439هـ

 
 
نظم معهد الاقتصاد الإسلامي الحفل الختامي للأنشطة العلمية للعام الجامعي 1438/1439هـ وذلك مساء يوم الأربعاء 9 شعبان 1439هـ الموافق 25 إبريل 2018م بكلية علوم البحار – أبحر.

استعرض وكيل المعهد الدكتور مروان غلام انديجاني في عرض مرئي الإنجازات التي تم تحقيقها خلال هذا العام والجهود المباركة التي بذلت لإنجاح الأنشطة والبرامج والفعاليات بمتابعة وتوجيه إدارة المعهد.

تقدم بعدها سعادة عميد المعهد الدكتور عبدالله قربان تركستاني بحضور سعادة وكيل المعهد للتطوير الدكتور محمد عبدالله نصيف لتكريم مدراء الوحدات الإدارية والفنية وسكرتارية المكاتب وتسليمهم شهادات الشكر والتقدير تثميناً لجهودهم المبذولة خلال هذا العام، كما تم تكريم السادة مدراء الإدارات السابقين تثميناً لكل ما قدموه من جهود صادقة خلال توليهم مهام الإدارة. بعدها تم تكريم سعادة الدكتور يوسف عبدالله باسودان على ما قدمه من عطاءات متميزة كوكيلاً للدراسات العليا والبحث العلمي سابقاً في المعهد.  

أعلن بعدها الدكتور انديجاني جائزة الموظف المثالي للعام 1439هـ/2018م والتي جاءت من نصيب الأستاذ محمد عبدالله سكر مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام بالمعهد. كما تقدمت أسرة منسوبي المعهد برسالة شكر وتقدير لسعادة العميد حباً ووفاءً وعرفاناً على كل ما يقدمه في خدمة المعهد ومنسوبيه، وكذلك بكل الشكر والتقدير لسعادة مدير الإدارة الحالي الأستاذ عبدالله محمد العاده على كل ما بذله من مجهودات قيمة في إنجاح أنشطة وفعاليات المعهد لهذا العام.

خصصت بعدها فقرة في برنامج الحفل (نقاش مفتوح) لتبادل الذكريات الجميلة التي تبعث السعادة وتبث الروح الإيجابية في أجواء المناسبة، طرحت بعدها مجموعة مباركة من الآراء والمقترحات التي تصب في تطوير العمل وتوثق الصلات وتقرب وجهات النظر بين الموظفين والمسئولين. بعدها توجه الجميع لمأدبة العشاء والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/21/2018 12:17:26 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :