الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

معهد الاقتصاد الإسلامي

معهد الاقتصاد الإسلامي يوقع مذكرة تفاهم مع المعهد المالي – مؤسسة النقد العربي السعودي

 
 

أبرم معهد الاقتصاد الإسلامي بجامعة الملك عبدالعزيز اتفاقية تعاون مشترك مع المعهد المالي - مؤسسة النقد العربي السعودي يوم الأربعاء 05 /06 /1439هـ الموافق 21/02/2018م ولمدة ثلاث سنوات اعتباراً من تاريخه بمقر المعهد المالي الرئيس بمدينة الرياض.

ووقع مذكرة التعاون سعادة عميد معهد الاقتصاد الإسلامي الدكتور عبدالله بن قربان تركستاني، مفوضاً من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، ومن جانب المعهد المالي بمؤسسة النقد العربي السعودي سعادة الأستاذ ثامر بن محمد العيسى المدير العام للمعهد المالي، بحضور عدد من المسؤولين بكلا القطاعين.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار التعاون والتنسيق بين الطرفين، وتدعيماً للتعاون القائم بين القطاعات الحكومية، وتعزيز تبادل الخبرات العلمية والعملية في المجالات المشتركة.

وتؤطر الاتفاقية مجالات العمل المشترك بين معهد الاقتصاد الإسلامي بجامعة الملك عبدالعزيز والمعهد المالي بمؤسسة النقد العربي السعودي في مجال التطوير والتدريب وبناء الكفاءات في المجال المهني، بما يساعد على الاستفادة من الفرص التي تحقق مصالح الطرفين وتوظيف مواردهما بما يحقق الفائدة المشتركة.

وبموجب هذه الاتفاقية يعمل الجانبان على تطوير قنوات الاتصال والتواصل لتبادل المعلومات والخبرات، والتعاون في مجال التدريب والمساعدة الفنية، والتعاون المشترك في التسويق والإعلام بفعاليات وأنشطة الطرفين، وتنظيم الفعاليات والبرامج المشتركة، وتسهيل الاتصال وبناء العلاقات، والبحث عن فرص تعاون مستقبلية أخرى.

 
 
 

********



أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/27/2018 10:54:49 AM